تحميل لعبة الكوماندوز في الثانية 3.0 mod apk لأجهزة Android

اسم لعبة الكوماندوز في الثانية
فئة لعب الأدوار
بحجم 50.0MB
شعبية 2926
الناشر Happy Family Studio
نتيجة 6.0
تاريخ النشر 10/07/2022
تحميل تحميل
Google play لعبة الكوماندوز في الثانية Google Play

Mod Info:

لعبة الكوماندوز في الثانية

لعبة الكوماندوز في الثانية مقدمة اللعبة :

نحن نقدم ألعاب الرماية fps الكوماندوز في فئة ألعاب البندقية في وضع عدم الاتصال! سيحصل عشاق ألعاب مكافحة الإرهاب على فرصة لعب معركة fps في ساحات معارك متعددة. البقاء على قيد الحياة في ضربة إرهابية مضادة وإظهار خبرتك باعتبارها مطلق النار fps المحترف في الألعاب غير المتصلة بالإنترنت. تحتوي ألعاب الرماية هذه على مجموعة متنوعة من ساحات القتال مع بيئة ليلا ونهارا حيث يتعين عليك البقاء على قيد الحياة حتى نهاية الحرب في لعبة الرماية الجماعية هذه. افتح البنادق لتجربة ألعاب الحركة بلا توقف داخل لعبة ضربة الرماية بالغطاء. FPS الكوماندوز مطلق النار! كن مستعدًا لقتل الأعداء لكسب مكافأة نقدية في إطلاق نار الكوماندوز fps لترقية سلاحك للحصول على تجربة نهائية والارتقاء ككوماندوز حقيقي. كل ما تحتاجه هو التعامل مع الأعداء بحكمة في ساحة معركة البقاء على قيد الحياة لألعاب إطلاق النار. سيساعدك مطلق النار لفريقك على البقاء على قيد الحياة لفترة طويلة في حرب لعبة الكوماندوز fps. قم بقيادة فريقك وصنع إستراتيجية رابحة في لعبة البندقية هذه.

ستمنحك لعبة مكافحة الإرهاب هذه مهام إطلاق نار صعبة من خلال توفير أوضاع متعددة داخل ألعاب الرماية fps. يحتوي الوضع الوظيفي المقدم في ألعاب fps 2021 على ثلاثة ساحات قتال مختلفة لإضراب fps. في البيئة الأولى من لعبة بندقية الكوماندوز هذه ، سيكون عليك تطهير المدينة التي غزتها القوات الإرهابية. البيئة الثالثة لألعاب البندقية في وضع عدم الاتصال هي لجميع أولئك الذين يرغبون في لعب لعبة الكوماندوز fps في ساحات معارك العالم المفتوح. يعد وضع البقاء على قيد الحياة في ألعاب الحركة هذه هو الأكثر تحديًا لجميع الذين يريدون أن يصبحوا كوماندوز حقيقيين. سيكون عليك بدء معركة البقاء على قيد الحياة بدون مسدس ، ولكن يمكنك التقاط الأسلحة من البيئات داخل ألعاب الرماية بالبنادق. سيكون التحدي الحقيقي هو إطلاق النار على الأعداء بذخيرة محدودة في لعبة الضربة النارية هذه. أثبت أنك أحد الناجين الحقيقيين داخل لعبة إطلاق النار الكوماندوز في الثانية.

هل أنت مستعد للتعامل مع إطلاق النار مثل مطلق النار المحترف؟ ضربة إطلاق النار هذه عبارة عن لعبة إطلاق نار مليئة بالإثارة في عصر الألعاب ثلاثية الأبعاد حيث تحتاج إلى البقاء على قيد الحياة كآخر رجل يقف. ستنجز الكثير من مهام طائرات الهليكوبتر وإطلاق النار في الثانية للقضاء على كل الإرهابيين في لعبة الكوماندوز هذه. لتشعر بالإثارة الحقيقية للعب ألعاب الرماية دون اتصال بالإنترنت في الوضع الليلي ، عليك أن تكون كوماندوز حقيقي للقتال بلا خوف. قاتل الأعداء وانتصر في الحرب ضد قوات سوات في ألعاب الرماية في الثانية دون اتصال بالإنترنت. ستضاعف الأجواء الواقعية من تشويقك في لعب ضربة إرهابية مضادة في ألعاب الرماية بالأسلحة النارية.

تتوفر العديد من ألعاب الرماية في متجر الألعاب ، لكن لعبة مكافحة الإرهاب هذه ستمنحك نكهة مختلفة في مهام إطلاق الكوماندوز في الثانية. دعنا نستكشف البيئات الواقعية ونكتشفها ونصبح مطلق النار في ألعاب fps. حان الوقت لإظهار مهاراتك ككوماندوز حقيقي بقتل جميع قوات العدو جنبًا إلى جنب مع مطلق النار الجماعي. سيكون رفاقك أكبر دعم لك في مهام البقاء على قيد الحياة في لعبة الرماية هذه. استفد من رفاقك وقم بإخلاء المنطقة في ألعاب الأسلحة النارية. كن مستعدًا للاحتماء في لعبة إطلاق النار fps هذه واستمتع بلعب مثير مع الفريق.

الميزات الرئيسية للعبة fps اطلاق النار بندقية الكوماندوز:

3 بيئات واقعية للعب كألعاب غير متصلة بالإنترنت.

تحدي مهمات إطلاق النار الكوماندوز الحقيقية.

أوضاع متعددة في بيئة النهار والليل.

رسومات واقعية ومؤثرات صوتية لتجربة ألعاب الحركة في وضع عدم الاتصال.

مجموعة واسعة من الأسلحة الحديثة في ألعاب بندقية fps دون اتصال بالإنترنت.

إذا كنت تبحث عن شيء جديد في ألعاب الرماية fps ، فيجب أن تؤدي مثل لعبة الكوماندوز fps لتشعر بإثارة ألعاب إطلاق النار. استمتع أثناء لعب لعبة بندقية الكوماندوز fps!
—— مرفوع من قبل المستخدم

لعبة الكوماندوز في الثانية لقطة شاشة اللعبة :

لعبة الكوماندوز في الثانية  لقطة شاشة

لعبة الكوماندوز في الثانية  لقطة شاشة

لعبة الكوماندوز في الثانية  لقطة شاشة

لعبة الكوماندوز في الثانية  لقطة شاشة

لعبة الكوماندوز في الثانية (50.0MB)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *