تحميل LOST in BLUE‏ 1.96.4 mod apk لأجهزة Android

اسم LOST in BLUE‏
فئة لعب الأدوار
بحجم 785.3MB
شعبية 6572
الناشر Volcano Force
نتيجة 6.0
تاريخ النشر 28/06/2022
تحميل تحميل
Google play

LOST in BLUE‏  Google Play

Mod Info:

LOST in BLUE‏

LOST in BLUE‏ مقدمة اللعبة :

الكابتن: \”وحدة التحكم! لقد عانينا عاصفة رعدية شديدة! تعطلت جميع الأدوات ، والطائرة ستفقد السيطرة!\”


الراديو: \”أنا وحدة التحكم. الرحلة H380 ، الرادار فقد موقعك. لم يتم اكتشاف طقس غير طبيعي على الطريق.\”

الكابتن: يا إلهي! البرق أصبح بابا .. وهو فتح الآن! آه- (صوت أعمى)

راديو: H380! رجاء الاجابة اذا سمعت! H380! رجاء الاجابة اذا سمعت! H380 …

اختفت طائرة الركاب فوق المحيط من جميع رادارات المراقبة ، والتي تم تعريفها بالفعل على أنها كارثة جوية ، لكنها اجتازت عاصفة بصدفة وتحطمت في بحر غامض معزول عن العالم. انجرف الناجون من تحطم الطائرة إلى جزيرة يكتنفها الضباب. ومع ذلك ، فإن هذه البداية التي تبدو محظوظة تخفي مخاطر جسيمة. في هذه الجزيرة المفقودة ، يتعين على اللاعبين التغلب ليس فقط على صعوبات البقاء الأساسية مثل الجوع والعطش ، ولكن أيضا هناك مغامرة رائعة تتجاوز المعروف تنتظر جميع الغرباء الذين يجرؤون على أن تطأ أقدامهم هذه الجزيرة.

خصائص اللعبة

جزيرة غامض

تمتلئ هذه الجزيرة المجهولة المختبئة في المحيط والضباب بالتشكيلات المتناقضة ، كما لو أن عددًا لا يحصى من الزمان والمكان المكسورين قد تم تجميعهما معًا. وهي جزيرة منعزلة في البحر مليئة بالعجائب المذهلة ، ومقابر السفن المفقودة منذ آلاف السنين ، وحقول الجليد شديدة البرودة والبراكين النارية ، والمعابد القديمة المرعبة وأطلال الحضارة التي تفوق الفهم الحديث. وراء هذه الأحداث المرعبة والغريبة الخارقة للطبيعة ، هناك أزمة مدهشة يمكن أن تدمر العالم. كل هذا يتطلب من اللاعبين الكشف عن اللغز النهائي خلال طبقات الضباب.

صنع أسلحة

عندما كنا في جزيرة منعزلة ، ليس بيدنا شيء من الأسلحة. ولكن لا بد لنا من تعلم صنع الأسلحة لكي نحافظ على أنفسنا من الوحوش ضخمة الجسد أو الأرواح الميتة. من الفؤوس الحجرية البدائية إلى السيوف الحادة ، ومن الأقواس والأسهم البسيطة إلى الأسلحة النارية الدقيقة ، كل هذا يتطلب منا جمع كل حجر ، كل قطعة من الخشب أو قطع الغيار من الطائرة الحطامة، ونصنعها من \”الصفر\”. فقط من خلال تعزيز أدواتك وأسلحتك باستمرار يمكنك البقاء على قيد الحياة وقهر هذه الجزيرة المفقودة.

بناء المعسكر

بالإضافة إلى الوحوش في كل مكان ، هناك العديد من قضايا الحياة والموت في هذه الجزيرة المنعزلة. مثل الجوع المستمر ، والجو السيء ، أو مجموعة كبيرة من الوحوش والحشرات السامة. في بعض الأحيان ، حتى مصادر المياه غير النظيفة يمكن أن تسبب في الموت في أي وقت.

يمكننا أن نزرع الأرض ونأكل الحيوان كأسلاف البشر، بل يمكننا أيضا بناء قاعدة صناعية صغيرة الحجم تعمل بكامل طاقتها أو مطبخ به الأطعمة اللذيذة أو منتجع مريح ورومانسي من معسكر بسيط بجهودنا الدقيقة. كيف سيكون هذا \”البيت\” البعيد عن الحضارة أخيرا يعود تمامًا إلى مدى جهودك في البناء.

لعبة متعددة اللاعبين

أنت لست الناجي الوحيد في هذه الجزيرة. غالبًا ما تندلع حروب شرسة على موارد الجزيرة الشحيحة. أمام لاعبين من جميع أنحاء العالم ، يمكننا اختيار الانضمام إلى معسكرات مختلفة ، أو بناء معسكرات مع الأصدقاء ، أو الدفاع ضد الأعداء معًا ، أو المشاركة في حروب بين النفوذ المختلفة. كوِّن صداقات غير قابلة للكسر مع رفاقك في هذا العالم القاسي وانطلقوا في مغامرة مثيرة معًا لكشف عن الحقيقة وراء طبقات الضباب التي غطت الجزيرة لآلاف السنين.

ابق حياً، معا لاستكشاف البحر المفقود

LOST in BLUE‏ لقطة شاشة اللعبة :

LOST in BLUE‏   لقطة شاشة

LOST in BLUE‏   لقطة شاشة

LOST in BLUE‏   لقطة شاشة

LOST in BLUE‏   لقطة شاشة

LOST in BLUE‏   لقطة شاشة

LOST in BLUE‏   لقطة شاشة

LOST in BLUE‏   لقطة شاشة

LOST in BLUE‏   لقطة شاشة

LOST in BLUE‏   لقطة شاشة

LOST in BLUE‏   لقطة شاشة

LOST in BLUE‏   لقطة شاشة

LOST in BLUE‏   لقطة شاشة

LOST in BLUE‏   لقطة شاشة

LOST in BLUE‏   لقطة شاشة

LOST in BLUE‏   لقطة شاشة

LOST in BLUE‏ (785.3MB)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *